آخر الأخبار

ملتقى أبناء حوف يستنكر الحملة الإعلامية التي تستهدف الشيخ علي الحريزي

الشيخ علي سالم الحريزي

الشيخ علي سالم الحريزي

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 08 ديسمبر, 2021 - 09:05 مساءً

استنكر الملتقى العام لأبناء مديرية حوف، بمحافظة المهرة، الحملة الإعلامية المغرضة التي تقودها أقلام مأجورة للنيل من الشخصية الوطنية الشيخ علي سالم الحريزي.

 

وأكد بيان الاستنكار أن "مثل هذه الابتزازات الرخيصة والأساليب المشينة، والحملات الدنيئة والباخسة الثمن، لن تسقط الشعبية الجارفة التي يتحلى بها الزعيم علي سالم في قلوب أبناء محافظة المهرة واليمن بعد مواقفه الوطنية المشرفة أمام أطماع دول الاحتلال".

 

وشدّد البيان أن مثل هذه الأعمال تكشف مستوى استرخاص الشخصيات الوطنية المهرية والقيادات العسكرية والمدنية والسياسية في محافظة المهرة، من قبل الذين يسعون لنشر الفرقة في الصف المهري.

 

وندّد ملتقى حوف بالصمت المطبق من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة المهرة تجاه هذه الأكاذيب والخزعبلات التي لاتستند لأي أدلة أو براهين، مؤكداً أن مثل هذه الحملات تستخدم حسابات وهمية ومجهولة.

 

وجدد الملتقى تأكيده على الاستمرار في السير في نفس الطريق الذي سلكه الشيخ الحريزي، مشيراً أن "الأعداء اليوم يتآكلون كما تأكل النار الهشيم، وباتوا أهون من بيوت العنكبوت"، موجهاً رسالته لأبناء حوف بالتحلي بالوعي الكافي وعدم الانجرار خلف الشائعات.


تعليقات
square-white المزيد في محلي