آخر الأخبار

محافظ شبوة ووزير الصناعة يناقشان مع كبار التجار والمستوردين آلية ضبط الأسعار

أكّد اللقاء على ضرورة التنسيق بين السلطة المحلية ووزارة الصناعة في الرقابة على السلع والخدمات التجارية

أكّد اللقاء على ضرورة التنسيق بين السلطة المحلية ووزارة الصناعة في الرقابة على السلع والخدمات التجارية

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 24 أكتوبر, 2021 - 06:31 مساءً

ناقش محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، ووزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، اليوم الأحد،  مع كبار رجال المال والأعمال بالمحافظة، عدداً من القضايا المتعلقة بالنشاط التجاري، وآلية ضبط الأسعار، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

 

وأكّد بن عديو أهمية تعزيز العلاقة بين القطاعين الحكومي والخاص، وتنظيمها وفق مبدأ الشراكة الحقيقية بما يسهم في تحريك العجلة الاقتصادية والتنموية بالمحافظة.

 

وشدّد المحافظ على ضرورة التنسيق بين السلطة المحلية ووزارة الصناعة والتجارة في الرقابة التموينية للسلع الغذائية والخدمات التجارية، وقيام القطاع الخاص بدوره في هذا الشأن بالمساهمة الفاعلة مع كافة الجهود المبذولة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

 

وخلال اللقاء ناقش وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول مع الحاضرين عدداً من القضايا المتعلقة بالنشاط التجاري بالمحافظة، والجوانب المتصلة بتعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الصناعة والتجارة وفروع مكاتبها بالمحافظات مع كبار المستوردين والتجار خاصة فيما يتعلق بالارتفاع للمواد الغذائية والاستهلاكية الأساسية وضبط الأسعار والمعالجات اللازمة بهذا الشأن.


تعليقات
square-white المزيد في محلي