آخر الأخبار

إصلاح عدن يدين اغتيال القيادي الأهدل ويطالب بتحقيق دولي في جرائم الاغتيالات

شعار التجمع اليمني للإصلاح

شعار التجمع اليمني للإصلاح

المهرية نت - خاص
الأحد, 24 أكتوبر, 2021 - 12:45 مساءً

أدان حزب التجمع اليمني للإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن، الأحد، اغتيال القيادي البارز في الحزب بمحافظة تعز ضياء الحق الأهدل. 

 

وقال الحزب في بيان "يدين التجمع اليمني للإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن جريمة الاغتيال التي تعرض لها المناضل الوطني الكبير الأستاذ ضياء الحق الأهدل رئيس دائرة المنظمات والنقابات في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز برصاصات غادرة أثناء مغادرته منزله صباح أمس السبت". 

 

وأضاف البيان" لقد مثلت جرائم الاغتيالات التي شهدتها المحافظات المحررة على مدى ست سنوات وعلى رأسها العاصمة المؤقتة عدن شاهد على قتامة المشهد السياسي وخطورة المخطط الذي يستهدف الكوادر المخلصة والمؤثرة في المعركة الوطنية ضد الانقلاب الحوثي الإيراني ". 

 

وتابع "لقد عانى إصلاح عدن وتعرض على مدى ست سنوات لأكثر من (24) عملية اغتيال وإنتهاك وحرق مقراته وملاحقة ناشطيه وتهجيرهم إلى خارج الوطن دون ذنب سوى أنه شارك بفاعلية في مواجهة المشروع الحوثي الإيراني وتأييده قيام التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية". 

 

وطالب البيان بلجنة تحقيق دولية في جميع جرائم الاغتيالات التي شهدتها جميع المحافظات المحررة وإعمال القانون وضبط القتلة وتقديمهم للعدالة وكشف الحقيقة للرأي العام. 

 

كماطالب إصلاح عدن الحكومة القيام بدورها ومسؤليتها وايلاء الجانب الأمني أولوية قصوى في المحافظات المحررة. 

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي