آخر الأخبار

نادية مخبال".. المرأة المهرية في مقدمة الصفوف الرافضة للاحتلال السعودي وأدواته المأجورة

رئيسة دائرة المرأة بلجنة اعتصام المهرة نادية مخبال

رئيسة دائرة المرأة بلجنة اعتصام المهرة نادية مخبال

المهرية نت - خاص
الجمعة, 01 أكتوبر, 2021 - 11:12 مساءً

قالت رئيسة قطاع المرأة بلجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة نادية مخبال، الجمعة، إن المرأة المهرية قدمت ومازالت تقدم الكثير من الأنشطة التصعيدية خلال السنوات الماضية ضد مشاريع تحالف السعودية والإمارات الاستعمارية.

 

وأفادت في تصريح لموقع "المهرية نت"، أن المرأة في محافظة المهرة لطالما كان لها الدور الفعال منذُ القدم في الدفاع عن المحافظة والوقوف في الصفوف الأمامية إلى جوار أخوها الرجل.

 

وأشارت إلى أن هناك تفاعل كبير من قبل أبناء المحافظة مع المهرجانات التي تنفذها لجنة الاعتصام في كافة المديريات ضد الاحتلال، بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل حملات توعويه في أوساط السكان بمخاطر الاحتلال ومخلفاته.

 

وأكدت أن الاحتلال مازال مستمر في مخططاته الرامية إلى شق الصف المهري، عن طريق شراء أصحاب النفوس الضعيفة واستخدامهم في تمرير مشاريعه الاستعمارية لكنه والله يفشل وتلك الشخصيات التي اعتمد عليها لاتمثل سوى نفسها ويعتبرها المجتمع المهري أصوات نشاز تبحث عن مصالحها الشخصية.

 

وأوضحت أن قطاع المرأة في لجنة الاعتصام يعتزم تنفيذ الكثير من الأنشطة الفاعلة والمؤثرة في أوساط المجتمع المهري خلال الفترة القادمة.

 

وأكدت أن هذه الأنشطة تهدف إلى توعية المجتمع بمخاطر الاحتلال، بالإضافة إلى التوعية بمخاطر الظواهر الدخيلة على المجتمع المهري مثل المخدرات وغيرها.

 

ودعت مخبال إلى توحيد الصف المهري بشكل خاص واليمن عمومًا من أجل مجابهة كل المشاريع الاستعمارية وإفشال مخططاتها والانتصار للوطن وسيادته.

 

واختتمت حديثها بالقول: لا تراجع عن مطلبنا الأسمى وهو "خروج كل القوات الأجنبية من محافظة المهرة بشكل خاص وعموم محافظات الوطن الأخرى.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي