آخر الأخبار

نائب رئيس اعتصام المهرة يرثي أخاه محمد هبود قمصيت

الشيخ عبود قمصيت

الشيخ عبود قمصيت

المهرية نت - متابعة خاصة
الثلاثاء, 27 يوليو, 2021 - 11:35 مساءً

كتب نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة عبود هبود قمصيت في رثاء شقيقه محمد الذي توفي إثر حادثة غرق في السيل صباح يوم عيد الأضحى المبارك، وهو في طريقه إلى مسقط رأسه في مديرية منعر لقضاء إجازة العيد.

 

وقال قمصيت: "ليس ثمة حزن يسرق منك تفاصيلك الحية سوى موت فاجع صادم لم تفكر فيه بعد أو تتخيله، لقد أختار الموت شقيقي الأصغر بلا مقدمات، وليس هناك أصعب من الفقد ومر الرحيل ومن قساوة الخبر والفاجعة، ولكن هكذا هي سنة الله في خلقة، لا شفاعة في الموت ولا مفر منه وكلنا راحلون.. فهادم اللذات لا يعرف مريضاً أو سليماً".

 

وتابع: "إن القلم ليرتجف وإن العين لتدمع ألماً وحزناً وإني لأجد غصة في قلبي كلما هممت أن أكتب كلمات لرثائك لقد رحلت ورحل معك ذلك الوجه المشرق المتلألئ بنور الإيمان وطاعة الرحمن، لقد رحلت عن الدار الفانية فذرفت الدموع وتوجع الأهل والأحباب وكل من عرفك وتعامل معك وقابلك لأن الطيبة والسماحة والتواضع كانت علامة بارزه في سيرتك العطرة ومع الجميع الصغير والكبير والتعامل الإنساني من سماتك الرائعة".

 

وداعاً أخي إلى جنات الخلد، وشكراً لكل من قدم لنا واجب العزاء يا غائباً طواه الثرى ... دعوت لك الله نعيماً...

Posted by ‎الشيخ / عبود هبود قمصيت‎ on Tuesday, July 27, 2021

وأضاف: "لقد ودعنا جسماً وودعنا كياناً شامخاً ورجلاً مميزاً وإنساناً متألقاً دائماً وفي منزلك العامر يحرص الجميع على الاجتماع بك ويشهدهم إلى ذلك كرم ضيافتك وترحيبك بهم، وعلاوة على ذلك ابتسامتك التي لا تفارق محياك، فكانت رمزاً لشخصيتك المحترمة".

 

وتقدم نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة بالشكر لكل من قدم واجب العزاء، مشيراً أن ذلك كان له الأثر الطيب والكبير في نفوس أسرة الفقيد.


تعليقات
square-white المزيد في محلي