آخر الأخبار

 تدشين دورة تدريبية لعمال ومهندسي كهرباء المهرة لتحسين مستواهم العملي

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 11:24 مساءً

دشن مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالجمهورية المهندس عبد القادر باصلعاء، الإثنين، 26 تموز، 2021 دورة تدريبية لعدد من العمال والمهندسين بالمحافظة بهدف تحسين مستواهم العملي والعلمي.

 

جاء ذلك عقب وصوله إلى المهرة بتكليف وتوجيه من وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور محمد كلشات، وفقا لمركز المحافظة الاعلامي 

 

وأقيمت الدورة التدريبية في قاعة ألماسة بمدينة الغيضة والتي تستهدف تأهيل 29 متدربًا من عمال ومهندسي منطقة كهرباء المحافظة في مجالات عدة لرفع مستوى العاملين في المؤسسة والقيام بواجبهم على أكمل وجه.

 

وأوضح باصلعاء على أن هذه الدورة تعتبر بداية لتنفيذ برنامج معد سلفًا بتوجيهات من  وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور محمد علي كلشات، لتدريب وتأهيل الموظفين لكل المناطق.

 

وتمنى من جميع المتدربين اكتساب أكبر فائدة من الدورة التدريبية وتطبيقها في واقع عملهم بالطريق السليمة والصحيحة.

 

من جانبه تحدث مدير عام منطقة كهرباء المحافظة محمد علي كلشات، عن أهمية الدورة التي تستهدف المهندسين وعمال منطقة المهرة وتأهيلهم في جميع التخصصات التي تحتاجها منطقة المهرة.

 

وفي ذات السياق أكد سكرتير مكتب وزير الكهرباء والطاقة ومنسق الدورات المهندس عارف الراشدي عن أهمية الدورة التدريبية لكافة المهندسين وعمال منطقة المهرة والتي تعتبر من الدورات التأهيلية المهمة في مجال عملهم وتخصصاتهم.

 

وأوضح الراشدي أن الدورة التدريبية تستهدف 29 متدربًا والتي تستمر لفترة 15 يوم.

 

وأكد أن وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات يولي الجانب التأهيلي لموظفين المؤسسة العامة للكهرباء في جميع المناطق اهتمامًا كبيرًا.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي