آخر الأخبار

كشف ملابسات اختطاف وقتل وإخفاء جثة مواطن في بئر مهجورة بريف تعز

شرطة تعز

شرطة تعز

المهرية نت - متابعات خاصة
الإثنين, 26 يوليو, 2021 - 09:03 صباحاً

كشف مصدر أمني في تعز تفاصيل وملابسات جريمة اختطاف وإخفاء المواطن نجيب محمد عبدالرحمن سلطان الشويع قبل أن تعثر الأجهزة الأمنية بشرطة المحافظة على جثته التي تم إخفائها من قبل الجناة في إحدى آبار المياه المهجورة في وادي العرم بمديرية المعافر. 

 

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية بشرطة المعافر تم إبلاغها في 18 يوليو 2021م عن اختطاف المجني عليه و فور البلاغ تم مباشرة الإجراءات  والتحري عن الواقعة  وتوقيف خمسة أشخاص من المشتبه فيهم على ذمة  الواقعه وعلى إثر هذه الإجراءات الأوليه تم إرسال ملف القضية إلى إدارة البحث الجنائي لإستكمال الإجراءات وكشف غموض الواقعة. 

 

وأفاد أنه بعد جهد كبير  والتركيز والتدقيق في المعلومات المتوفرة تمكن الضابط المحقق المكلف بالتحري وجمع الاستدلالات من تحديد الجاني وهو أحد المشتبه فيهم من الموقوفين ومحاصرته بالأدله  ولم يكن أمامه اي مجال  إلا الاعتراف بقيامه بارتكاب جريمة قتل المجني عليه بالضرب العنيف بالعصي حتى فارق الحياة. 

ولفت المصدر إلى أنه عقب ارتكابه الجريمة قام الجاني بإخفاء  العصي وغسلها وإخفاء جوالات المجني عليه وإحراق ملابسه  ونقل الجثة إلى أحد الآبار المهجورة في منطقة وادي العرم مديرية المعافر وردمها بالتراب في محاولة منه لطمس ملامح الجريمة وإخفاء كل معالمها. 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي