آخر الأخبار

محافظ لحج الأسبق مخاطبا الزبيدي : أبناء الصبيحة لا يمكن أن يكونوا أدوات قتال

أحمد عبدالله المجيدي

أحمد عبدالله المجيدي

المهرية نت - خاص
الثلاثاء, 01 يونيو, 2021 - 09:21 صباحاً

وجه السفير ومحافظ لحج الأسبق  أحمد عبدالله المجيدي رسالة إلى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي  عقب لقاء الأخير بعدد من أبناء قبائل الصبيحة.

 

وقال المجيدي في الرسالة "بعد متابعة لقاءكم ببعض من مشائخ  وشباب منطقة الصبيحة لا يسعني إلا  أن أشكر كرم ضيافتكم لهم ، وأنا على يقين كامل أن أبناء الصبيحة لا يمكن أن يكونوا أدوات قتال لمن يملكون المال الحرام للإضرار بالمصالح الوطنية العليا، ولكنهم على مدى التاريخ يحملون أرواحهم بأيديهم دفاعا عن الوطن و مصالحه وكانوا دائما مشاريع شهادة في سبيل الأرض والعرض داخلين في المغرم خارجين من المغنم كما يفعل البعض".

 

 وأضاف" نتمنى أن يكون هذا اللقاء سبيلا نحو تلاحم وطني واسع وليس لأجل أغراض التأجيج والتحريض ضد بعضنا البعض، خاصة وأن هذه الاستضافة تأتي ووفد المجلس الانتقالي يلتقي في الرياض بوفد الشرعية من أجل تنفيذ اتفاق الرياض وبرعاية كريمة من السعودية".


وتابع"  الوضع الراهن - كما تعلمون - قد أضر بحياة شعبنا الصابر في ظل الحرب العبثية، والصابر أيضا على الحروب الأخرى المفروضة عليه من انعدام الكهرباء والمياه وانقطاع الرواتب والغلاء والوضع الصحي السيئ في ظل جائحة كورونا ناهيك عن انفلات الأمن والنهب المنظم للأراضي من قبل أمراء الحرب بحماية الأطقم العسكرية .


 وشدد على أن المأمول من هذه الدعوة حث أبناء الصبيحة الأبطال على الحفاظ على الأمن و الاستقرار في مناطقهم ومساعدة السلطات المحلية والعمل معها لصالح المواطنين.. أما عدا ذلك من أهداف للدفع باتجاه الاحتراب سواء في مديريات الصبيحة أو في محافظة لحج أو غيرها من المحافظات الجنوبية فإنه من المحرمات ".

 

ونبه المجيدي أبناء الصبيحة الاخيار بعدم الانجرار وراء من يريد استغلالهم لتحقيق مصالح ضيقة أو أن يكونوا أدوات مقابل الفتات.


تعليقات
square-white المزيد في محلي