آخر الأخبار

أبو عبيدة: إذا يؤدي ضيوف الرحمن فريضة الحج فإننا نؤدي فريضة الجهاد نيابة عن الأمة

المهرية نت - وكالات
السبت, 15 يونيو, 2024 - 11:04 صباحاً

قال أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس": إننا إذ يؤدي ضيوف الرحمن فريضة الحج فإننا نؤدي فريضة الجهاد ضد أعداء الله المحتلين الغاصبين نيابة عن أمة الإسلام الكبيرة".

 

ودعا أبو عبيدة، في تصريح صحفي له اليوم السبت، "حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة وفلسطين بدعواتهم الخالصة في المشاعر المقدسة وأثناء مناسك الحج، وأن يستحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها في هذه الأوقات العظيمة المباركة".

 

وأضاف: إن "طوفان الأقصى انطلق من أجل ثالث الحرمين الشريفين، وإن مناسك الحج هي فرصة لنذكّر أمة الملياري مسلم بحقيقة صراعنا مع عدونا الذي ينتهك مسرى رسول الله ويعيث فيه فسادًا وتهويدًا كل يوم".

 

ولليوم 253 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 37 ألفا و 266 شهيدا، وإصابة 85 ألفا و102 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كلمات مفتاحية:
تعليقات
square-white المزيد في عربي