آخر الأخبار

حماس تعتبر عملية القدس رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال في غزة وجنين

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 30 نوفمبر, 2023 - 04:03 مساءً

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) محمود مرداوي، إن عملية إطلاق النار في مستوطنة راموت بالقدس المحتلة صباح اليوم "عمل بطولي ورد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني في غزة، وعلى الجريمة البشعة في جنين أمس والتي استشهد فيها طفلان".

 

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن مرداوي في تصريح صحفي، اليوم الخميس، قوله: "إن هذا الرد رسالة واضحة للعدو أن جرائمه لن تمرّ مرور الكرام، وأن شعبنا لا ينسى دماء الشهداء وعذابات الجرحى والأسرى والمشردين".. مؤكداً أن هذا الرد لن يكون نهاية المطاف وسط حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

 

كما أكّد أن هذه العملية دليل إضافي على قوة المقاومة، وقدرتها على الوصول لقوات العدو وجموع مستوطنيه في كل المناطق، وأن كل محاولات اجتثاثها وإخماد جذوتها فاشلة، ومضيعة للوقت ليس أكثر.

 

ودعا مرداوي أبناء الشعب الفلسطيني إلى الاستمرار في استهداف قوات العدو وقطعان المستوطنين، بعمليات نوعية وفي كل المناطق، وردعه عن عدوانه الذي تعدى كل الخطوط وتجاوز كل الأخلاق والمعايير الإنسانية، في غزة والضفة.

 

وكان الاحتلال أعلن عن مقتل 3 مستوطنين وإصابة ستة آخرين، بينهم ثلاثة بجراح خطيرة في عملية إطلاق نار بمستوطنة راموت في القدس.


تعليقات
square-white المزيد في عربي