آخر الأخبار

شقيق مفقود عُماني في مكة المكرمة يناشد المملكة بالبحث عنه (فيديو)

المفقود العماني

المفقود العماني

المهرية نت - متابعات خاصة
السبت, 05 أغسطس, 2023 - 09:25 صباحاً

قال سعيد بن عبد الله الإسماعيلي، شقيق المواطن العماني المفقود عبد الرحيم الإسماعيلي، إن أخاه عبد الرحيم من ولاية نزوى مفقود في مكة المكرمة أثناء ذهابه لأداء مناسك العمرة من يوم الأربعاء الماضي بتاريخ 26 يوليو 2023.

 

 

وأوضح الإسماعيلي في حديثه لإذاعة الشبيبة العمانية أنه بعد أن كان عبد الرحيم برفقة الأهل لأداء مناسك العمرة قررت أن يؤدي بقية المناسك بمفرده على أن يلتقي مع أهله في الفندق؛ ولكن تفاجئ الأهل بعد وجوده في السكن الفندقي بعد عودتهم ومن تلك الساعة لم يعد الأخ عبد الرحيم وتعذر البحث عنه في الحرم المكي بسبب الازدحام الشديد والمساحة الكبيرة للحرم.

وأضاف أنهم قاموا بإبلاغ سفارة سلطنة عمان لدى المملكة العربية السعودية والقنصلية والشرطة والجهات المختصة في السعودية؛ وإلى الآن لا توجد مستجدات بعد عمليات البحث عن المفقود، مع العلم أن عبد الرحيم ليس بكامل قواه العقلية وكذلك كان بلبس الإحرام فقط.

 

وناشد سعيد جميع الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية بتكثيف عمليات البحث عن أخيه عبد الرحيم، وطالب بتشكيل فريق تطوعي من سلطنة عمان لمساندة جهود البحث عنه في مكة المكرمة.

 

وأضاف أنه يطالب بنشر منشورات وتعميم رسائل للجميع لتكثيف جهود البحث لكل من يستطيع المساهمة في عمليات البحث وأن تصل الرسائل لأكبر شريحة ممكنة.


تعليقات
square-white المزيد في عربي