آخر الأخبار

قتيلان من شرطة الاحتلال في إطلاق نار جنوب "حيفا" واستشهاد المنفذيْن

لقطة لأحد المهاجمين نشرته وسائل الإعلام الإسرائيلية

لقطة لأحد المهاجمين نشرته وسائل الإعلام الإسرائيلية

المهرية نت - وكالات
الإثنين, 28 مارس, 2022 - 04:05 صباحاً

قتل عنصرين من شرطة الاحتلال وأصيب أربعة إسرائيليين، الأحد، في إطلاق نار في مدينة الخضيرة شمال تل أبيب، واستشهاد منفذي العملية.

 

وقال متحدث باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلية إن شخصين وصلا إلى شارع هربرت صموئيل في مدينة الخضيرة شمال تل أبيب، وشرعا في إطلاق النار على قوة من الشرطة، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر الشرطة الموجودين في المكان".

 

وتابع المتحدث أن قوة من الشرطة بلباس مدني وصلت المكان وتبادلوا إطلاق النار مع المهاجميْن، مما أسفر عن مقتلهما وإصابة 3 من رجال الشرطة الإسرائيلية.

 

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن مسلحين وصلوا من أم الفحم إلى الخضيرة، وقتلوا شرطييْن وأخذوا سلاح أحدهما، غير أن شرطة الاحتلال تحدثت عن أن اثنين نفذا هذه العملية، وأنهما جاءا من مدينة أم الفحم داخل الخط الأخضر.

 

وذكرت مواقع إعلامية فلسطينية نقلا عن القناة "13" الإسرائيلية أن مسلحيْن فلسطينيين فتحا النار على عناصر من الشرطة، مما أسفر عن مقتل اثنين منهم وإصابة 4 آخرين.

 

وجاء الهجوم بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية الأميركي أنطوني بلينكن، لإسرائيل وعقد قمة إسرائيلية عربية جنوب البلاد.

 

كما يأتي بعد أيام من هجوك بالطعن والدهس في مدينة بئر السبع، جنوبي الاحتلال الإسرائيلي، أدى إلى مقتل 4، وإصابة آخرين، على ما أكد متطوعو خدمة الإسعاف الإسرائيلية.

 

وقالت شرطة الاحتلال في بيان وقتها إن "رجلا مسلحا بسكين وصل إلى منطقة تجارية في بئر السبع وأصاب ثلاثة مدنيين بجروح بسكين".


تعليقات
square-white المزيد في عربي