آخر الأخبار

مبابي يقود سان جيرمان لفوز ثمين على بايرن في عقر داره

خلال اللقاء

خلال اللقاء

المهرية نت - (د ب أ)
الخميس, 08 أبريل, 2021 - 02:52 صباحاً

اقترب باريس سان جرمان الفرنسي  خطوة هامة نحو بلوغ الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا 3 / 2 على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ساعة متأخرة مساء الأربعاء في ذهاب دور الثمانية للمسابقة القارية.

 

وفي افتقاد بايرن (حامل اللقب) خدمات هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإصابة، افتتح النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي التسجيل لسان جرمان مبكرا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف زميله البرازيلي ماركينيوس الهدف الثاني في الدقيقة 28.

 

وقلص الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ الفارق، بتسجيله هدفا لبايرن في الدقيقة 37، أعقبه توماس مولر بهدف التعادل في الدقيقة 60، غير أن مبابي عاد للتسجيل مجددا بإحرازه الهدف الثالث لسان جرمان في الدقيقة 68.

 

بتلك النتيجة، أصبح يكفي سان جرمان، الساعي للثأر من خسارته صفر / 1 أمام بايرن في نهائي البطولة العام الماضي، الخسارة بهدف نظيف في لقاء الإياب، الذي سيقام بالعاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء القادم، لمواصلة مسيرته في البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه

 

وفي المقابل، بات يتعين على بايرن الفوز 2 / صفر في مباراة العودة، أو بفارق هدف وحيد شريطة تسجيله أربعة أهداف على الأقل، من أجل المرور للدور قبل النهائي.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة