icons
البث المباشر

آخر الأخبار

يونايتد يفوز على نيوكاسل وسيتي يبتعد بصدارة الدوري بهدف أمام أرسنال

يونايتد يفوز على نيوكاسل وسيتي يبتعد بصدارة الدوري بهدف أمام أرسنال

يونايتد يستعيد نغمة الفوز بثلاثية في مرمى نيوكاسل

المهرية نت - وكالات
الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 01:07 صباحاً

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصار بتغلبه على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، الأحد، ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تقدم يونايتد أولا بهدف غاية في الروعة أحرزه المهاجم ماركوس راشفورد عند الدقيقة 30، بعد أن اخترق الجهة اليمنى لدفاع نيوكاسل وسدد كرة قوية عجز حارس المرمى عند ردها.

 

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض بالتقدم سوى ست دقائق فقط، إذ تمكن الفرنسي آلان ماكسيمين من تعديل النتيجة بتسجيله هدفًا لفريقه نيوكاسل، مستغلا إبعاد خاطئ للكرة من قبل المدافع هاري ماغواير.

 

ودخل "الشياطين الحمر" الشوط الثاني بعزيمة كبيرة على الفوز، الأمر الذي أثمر عن تسجيل هدف تقدم به الفريق مجددًا، جاء في الدقيقة 57 بواسطة لاعب الوسط دانيل جيمس.

 

ومع حلول الدقيقة 75، أمن البرتغالي برونو فيرنانديز انتصار اليونايتد بهدف ثالث أحرزه من علامة الجزاء.

 

وبهذا حقق مانشستر يونايتد فوزه الأول بعد تعادلين متتاليين في الجولتين السابقتين أمام كل من إيفرتون ووست بروميتش ألبيون، ليصل الفريق إلى النقطة 49 ويستعيد المركز الثاني من ليستر سيتي بفارق الأهداف، بالمقابل، تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

 

وفي ذات الجولة، خرج مانشستر سيتي بثلاث نقاط غالية من ميدان مضيفه أرسنال عقب فوزه عليه بهدفٍ دون رد، الأحد، ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتحقق انتصار مانشستر سيتي بفضل المهاجم الدولي رحيم سترلينغ، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد، بعد مضي دقيقتين فقط من البداية.

 

وجاء هدف الـ"سيتيزن" إثر مجهود فني رائع من الجزائري رياض محرز أنهاه بتمريرة عرضية أروع، وصلت الكرة من خلالها إلى سترلينغ ليودعها برأسه الشباك.

 

وأصبح في رصيد مانشستر سيتي 59 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق ليستر سيتي، فيما توقف رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز العاشر.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة