icons
البث المباشر

آخر الأخبار

ركلات الترجيح تمنح ميلان التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا

ركلات الترجيح تمنح ميلان التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا

جانب من اللقاء بين الفريقين

المهرية نت - وكالات
الاربعاء, 13 يناير, 2021 - 03:01 صباحاً

بلغ ميلان دور ربع نهائي من مسابقة كأس إيطاليا، عقب تغلبه على نظيره تورينو بركلات الترجيح، في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

وشهدت المواجهة ندية كبيرة بين الفريقين، تميز ميلان في أغلب فتراتها، في وقت لم يكن تورينو بالخصم السهل.

 

وحاول ميلان خطف هدف في الوقتين الإضافيين يضمن به التأهل، لكن التعب والإرهاق كان لهما أثر كبير على مستوى الخط الهجومي لكلا الطرفين.

 

وبعد إنقضاء الوقتين الإضافيين بالتعادل السلبي، احتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية للفريق الميلاني الذي نجح في تسجيل خمس ركلات مقابل أربع ركلات لتورينو.

 

على صعيد منفصل، حقق أتلتيكو مدريد فوزًا غاليًا بتغلبه على ضيفه إشبيلية بهدفين نظيفين، في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وضع الأرجنتيني أنخل كوريا فريقه الأتلتي في المقدمة بهدف سجله عند الدقيقة 17، بعد أن تسلم كرة داخل منطقة الخصم ثم سددها عن يمين الحارس ياسين بونو.

 

وانتظر فريق المدرب دييغو سيميوني إلى غاية الدقيقة 76، ليتمكن لاعب الوسط ساول نيغويز من تأمين فوز الأتلتي بهدف ثان جاء إثر تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء.

 

وعزز أتلتيكو مدريد بهذا الفوز صدارته لجدول الترتيب بعدما بات في رصيده 41 نقطة، فيما توقف رصيد إشبيلية عند 30 نقطة يحتل بها المركز السادس.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة