icons
البث المباشر

آخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم "ديربي لندن" وأرسنال يسقط أمام ضيفه وولفرهامبتون

التعادل السلبي يحسم "ديربي لندن" وأرسنال يسقط أمام ضيفه وولفرهامبتون

ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام ينتهي بالتعادل السلبي

المهرية نت - وكالات
الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 - 02:42 صباحاً

 

خيم التعادل السلبي على النتيجة النهائية لموقعة ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام، الأحد، في قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

 

وقدم الفريقان مباراة دون مستوى التطلعات، حيث غلب الملل على معظم فتراتها، مع اعتماد توتنهام على التأمين الدفاعي والكرات الطولية خلف المدافعين.

 

وعلى الجانب الآخر طبق تشيلسي أسلوب تقريب المسافة بين منتصف الملعب والدفاع، وعدم منح المساحات، الأمر الذي خفف من الفعالية الهجومية للفريق.

 

وبذلك رفع توتنهام رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المرتبة الثانية، بالمقابل وصل رصيد تشيلسي إلى 19 نقطة في المركز الثالث.

 

وفي مباراة أخرى في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، سقط أرسنال على ملعبه أمام ضيفه وولفرهامبتون بهدفين لهدف.

 

تقدم وولفرهامبتون أولا بهدف حمل توقيع البرتغالي بيدرو نيتو في الدقيقة 27، بعد أن تابع بباطن قدمه كرة ارتدت من العارضة الأفقية لمرمى أرسنال.

 

ولم يدم تقدم "الذئاب" بالنتيجة سوى 3 دقائق فقط، حيث تمكن المدافع البرازيلي غابرييل ماجاليس من تسجيل هدف التعادل، مستغلا كرة عرضية أرسلها مواطنه وليان، قابلها برأسية متقنة.

 

ونجح المهاجم دانييل بودينسي في ترجمة أفضلية فريقه وولفرهامبتون إلى هدف ثان عند الدقيقة 42، بعد أن تابع كرة مرتدة من حارس المرمى.

 

قفز وولفرهامبتون إلى المركز السادس بعدما بات في رصيد الفريق 17 نقطة، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر. -

 

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة