آخر الأخبار

أندية المهرة: قشن يمطر شباك الجزع برباعية ويحجز مقعد في المربع الذهبي

جانب من اللقاء بين الفريقين

جانب من اللقاء بين الفريقين

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 14 نوفمبر, 2020 - 12:11 صباحاً

تغلب نادي قشن الرياضي على نظيره الجزع برباعية مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ميدان الشهيد أحمد مخبال في مدينة الغيضة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أندية المهرة التصنيفي 2020م.

 

بدأت المباراة بهجوم مكثف من لاعبي نادي قشن أهدر خلالها الفريق فرصة أولى عن طريق اللاعب سليمان محمد، لتشهد المباراة بعد ذلك قوية من الفريقين استمرت طوال مجريات الشوط الأول، حتى تغيرت النتيجة في الدقيقة 44 عبر تسديدة متقنة للاعب محمد الشنيني بعد متابعته لكرة عائدة من مدافعي الجزع معلنا تقدم فريقه قشن بالنتيجة، قبل أن تنتهي مجريات الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني دفع المدرب أحمد البصيلي بفريقه إلى الأمام لاستغلال هفوات مدافعي الجزع، فكان له ما يريد عندما تمكن اللاعب سليمان محمد من تسجيل هدفين الأول في الدقيقة 48 والثاني في الدقيقة 66 مما عقد من حظوظ نادي الجزع بالتأهل للنصف النهائي.

 

وعاد الصقر أحمد الأمل لنادي الجزع بعد ما قلص الفارق إلى هدف واحد بتسجيله لثنائية في الدقائق 71 و78 من مجريات شوط المباراة الثاني.

 

ومع تقدم الجزع وضغطه المباشر على مرمى قشن أخطأ كابتن الجزع نائف نهيم في تمرير الكرة لتعود مرتدة لقشن استغلها اللاعب صلاح رضوان مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة 87 مما أدى إلى انهيار تام في معنويات لاعبي الجزع.

 

واستمرت النتيجة مشيرة إلى تقدم قشن بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين حتى نهاية المباراة التي حسمت تأهل نادي قشن إلى دور الأربعة وتصدره للمجموعة الأولى مؤقتاً بانتظار مواجهة الساحل والسلام.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة