icons
البث المباشر

آخر الأخبار

ليفربول يحقق فوزاً صعباً على شيفيلد ومانشستر يونايتد يتعادل من ضيفه تشيلسي

ليفربول يحقق فوزاً صعباً على شيفيلد ومانشستر يونايتد يتعادل من ضيفه تشيلسي

ليفربول يتغلب على شيفيلد بهدفين لهدف

المهرية نت - وكالات
الأحد, 25 أكتوبر, 2020 - 02:50 صباحاً

حقق ليفربول فوزا صعبا على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف، في مبارة أقيمت، السبت، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وفاجئ شيفيلد مضيفه بهدف أول جاء في الدقيقة 13، من ركلة جزاء نفذها بنجاح متوسط الميدان النرويجي ساندير بيرج.

 

ونجح ليفربول في تدارك الموقف قبل أربع دقائق من نهاية شوط المباراة الأول، عن طريق المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو، الذي استغل كرة مرتدة من حارس شيفيلد ووضعها في المرمى الخالي.

 

ودخل ليفربول الشوط الثاني باحثًا عن التقدم، وكان للفريق ما أراد عند الدقيقة 61 بهدف أحرزه البرتغالي دييغو جوتا من رأسية متقنة.

 

وبهذا، رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثاني بالتساوي مع إيفرتون المتصدر، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر ما قبل الأخير.

 

وفي مباراة أخرى، حسم التعادل السلبي النتيجة النهائية لموقعة "أولد ترافورد" والتي جمعت بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي، الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وقدم الفريقان مباراة باهتة دون المستوى، خاصة في شوطها الأول، إذ لم يجازف أي منهما للبحث عن فرص تصنع الأهداف.

 

وبذلك واصل مانشستر يونايتد نتائجه المتذبذبة في الـ "بريميرليغ"، مبتعدا عن فرق المقدمة بفارق كبير من النقاط، حيث وصل للنقطة 7 في المركز الخامس عشر.

 

بالمقابل رفع تشيلسي رصيده للنقطة 9 في المركز السادس، وهو الذي تعادل على ميدانه في الجولة السابقة مع ساوث هامبتون بثلاثة أهداف لمثلها.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة