icons
البث المباشر

آخر الأخبار

الساحل يتجاوز شباب الغيضة في دوري أندية المهرة التصنيفي

الساحل يتجاوز شباب الغيضة في دوري أندية المهرة التصنيفي

من المباراة بين الفريقين - مركز المهرة الإعلامي

المهرية نت - متابعة خاصة
السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 03:24 صباحاً

حوّل الفريق الكروي الممتاز بنادي الساحل بسيحوت تخلفه أمام شباب الغيضة إلى فوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب مخبال بمدينة الغيضة ضمن مباريات دوري المهرة التصنيفي 2020م.

 

أحتاج فريق شباب الغيضة إلى 25 دقيقة لتسجيل هدف القدم عبر لاعبه خميس عوض متخطياً دفاعات الساحل، لكن لاعبي الأخضر استطاعوا تنظيم صفوفهم عبر ترابط الخطوط الثلاثة وسجلوا هدفين متتاليين في الدقيقتين (42) و(2) من الوقت بدل الضائع عبر الهداف فيصل صالح والقناص هشام حسين لينتهي الشوط الأول بتقدم الساحل بهدفين مقابل هدف للشباب.

 

وفي الشوط الثاني، جاء سجالا بين الفريقين لتبقى النتيجة على حالها دون تغيير لتعلن صافرة الحكم نهاية المباراة بفوز صعب لفريق الساحل لكنه ضمن له النقاط الثلاث.

 

بهذا الفوز يواصل الساحل تصدره لفرق المجموعة الأولى وينفرد لاعبه فيصل صالح بصدارة هدافي الدوري بخمسة أهداف، فيما تبقى حظوظ فريق شباب الغيضة قائمة في انتظار باقي المباريات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏‏سماء‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏


تعليقات
square-white المزيد في رياضة