icons
البث المباشر

آخر الأخبار

فوز عريض لفرنسا على أوكرانيا والمكسيك تهزم هولندا

فوز عريض لفرنسا على أوكرانيا والمكسيك تهزم هولندا
المهرية نت - وكالات
الخميس, 08 أكتوبر, 2020 - 03:34 صباحاً

حقق المنتخب الفرنسي فوزاً ودياً باهراً على نظيره الأوكراني بسبعة أهداف لهدف اليوم الأربعاء في أمسية شهدت رقماً ملفتاً للمهاجم أوليفييه جيرو.

 

أكرمت فرنسا وفادة ضيفتها أوكرانيا عندما تغلبت عليها 7-1 بينها ثنائية لمهاجمها أوليفييه جيرو في مباراته المئة بقميص "الديوك" الأربعاء على ملعب فرنسا في العاصمة باريس في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

 

وسجل جيرو (34 عاما) ثنائيته في الدقيقتين 24 و34 رافعا رصيده إلى 42 هدفا ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ المنتخب، بعدما افتتح إدواردو كامافينغا التسجيل في الدقيقة التاسعة ليصبح أصغر هداف في تاريخ المنتخب منذ الحرب العالمية.

 

وحسمت فرنسا الشوط الأول برباعية بعدما سجل فيتالي ميكولينكو هدفا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، قبل أن تعزز بثلاثية في الشوط الثاني تناوب على تسجيلها كورونتان توليسو (65) وكيليان مبابي (82) وأنطوان غريزمان (89)، وسجل فيكتور تسيغانكوف الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 53.

 

واستعدت فرنسا جيدا للقمة المرتقبة ضد ضيفتها البرتغال الأحد المقبل في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية في إعادة للمباراة النهائية لكأس أوروبا 2016 والتي حسمها رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو في صالحهم وتوجوا باللقب.

 

وفي ودية أخرى، سقط المدرب الجديد فرانك دي بور في اختباره الأول على رأس الجهاز الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم بخسارته بهدف نظيف أمام ضيفه المنتخب المكسيكي بهدف راؤول خيمينيز في مباراة دولية ودية في كرة القدم في أمستردام.

 

 

ونجحت المكسيك في تسجيل الهدف الوحيد بعد أن تحصل هداف وولفرهامبتون الإنكليزي خيمينيز على ركلة جزاء إثر عرقلة من البديل ناثان آكي المنتقل هذا الموسم من بورنموث إلى مانشستر سيتي الانكليزي، فانبرى لها خيمينيز بنجاح مسجلاً هدفه الدولي الخامس العشرين (60).


تعليقات
square-white المزيد في رياضة