آخر الأخبار

ألمانيا تتعادل مع سويسرا والمجر تفوز على اسكتلندا في بطولة أوروبا

المهرية نت - وكالات
الإثنين, 24 يونيو, 2024 - 01:53 صباحاً

سجل البديل نيكلاس فولكروج هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ألمانيا لأدوار خروج المغلوب في صدارة المجموعة الأولى بتعادلها 1-1 مع سويسرا التي تقدمت هي الأخرى للدور الثاني في المركز الثاني.

 

وكانت سويسرا على بعد دقائق من التأهل في الصدارة بعدما تقدمت في النتيجة بتسديدة مباشرة من دان ندوي الذي استغل عرضية من ريمو فرويلر في الدقيقة 28 وكاد بعدها بدقائق أن يسجل الهدف الثاني لكن تسديدته المنخفضة من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم.

 

وألغى الحكم هدفا سجلته سويسرا في الدقائق الأخيرة بداعي التسلل. وكانت ألمانيا قد سجلت هدفا مبكرا ألغي بسبب وجود مخالفة.

 

لكن فولكروج سجل هدفا بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع لتحتفظ ألمانيا بالصدارة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين أمام سويسرا.

 

وفي مباراة أخرى، سجل البديل كيفن تشوبوث هدفا في اللحظات الأخيرة قاد به المجر لفوز مفاجئ 1-صفر على اسكتلندا الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، لتودع اسكتلندا منافسات البطولة وتترقب المجر نتائج المجموعات الأخرى على أمل التأهل لدور الستة عشر ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

 

وحصدت المجر بذلك أول ثلاث نقاط لها في البطولة لتحتل المركز الثالث بينما ودعت اسكتلندا البطولة بعد أن حصدت نقطة واحدة في المركز الرابع.

 

وتأهلت ألمانيا من صدارة المجموعة بسبع نقاط بعد أن تعادلت 1-1 اليوم مع سويسرا التي تأهلت من المركز الثاني برصيد خمس نقاط.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة