آخر الأخبار

صحيفة ماركا: مبابى وقّع لريال مدريد حتى عام 2029

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 19 فبراير, 2024 - 06:26 مساءً

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الاثنين، أن النجم الفرنسي كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان، وقّع على عقود انضمامه لصفوف "ريال مدريد" الإسباني حتى عام 2029.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن عقد مبابي سيلزمه باللعب مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم بدءا من الموسم المقبل، مضيفة أن المفاوضات بين النجم الفرنسي والنادي الملكي هذه المرة كانت بسيطة.

 

وأضافت، أن مسؤولي ريال مدريد اتصلوا بممثلي اللاعب في الأيام الأولى من شهر يناير الماضي وسألوا ما إذا كانت الأمور مازالت كما هو مخطط لها وكان الرد إيجابيا منهم.

 

وأشارت، إلى أن خلافا كان بين ريال مدريد وممثلي كيليان مبابي حول موضوع حقوق الصور لكن تدخل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز فورا في المفاوضات وحل المشكلة.

 

واستكملت الصحيفة، أن مبابي سيحصل على راتب صافي في الموسم يتراوح بين 15 و20 مليون يورو مع ريال مدريد بالإضافة إلى مكافآت الأهداف خلال السنوات الخمس التي سيستمر فيها العقد.

 

كما أشارت ماركا إلى تعديل بعض البنود إذ سيكون مبابي الأعلى أجرًا في الفريق، ولكن براتب ليس بعيدًا جدًا عن اللاعبين الأعلى أجرًا في الفريق، وهم توني كروس، لوكا مودريتش، وديفيد ألابا.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة