آخر الأخبار

أرسنال يسحق وست هام بسداسية في الدوري الإنجليزي

المهرية نت - الأناضول
الأحد, 11 فبراير, 2024 - 11:27 مساءً

 

حسم فريق أرسنال "ديربي لندن" أمام مضيفه وست هام يونايتد، بعد أن سحقه بنصف دستة أهداف دون مقابل، الأحد، على ملعب "لندن،" ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الفوز هو الرابع على التوالي لفريق "الجانرز"، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني.

 

في المقابل، توقف رصيد "الهامرز"، الذي تلقى أقسى خسارة في مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، عند 36 نقطة في المركز الثامن.

 

انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم أرسنال بأربعة أهداف، حيث افتتح الفرنسي وليام ساليبا التسجيل في الدقيقة 32، قبل أن يضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، فيما أحرز البرازيلي جابرييل ماجاليس والبلجيكي لياندرو تروسارد الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 44 و 2+45.

 

وواصل أرسنال هيمنته على اللقاء في الشوط الثاني، عقب تسجيل بوكايو ساكا وديكلان رايس الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 63 و65 على الترتيب.

 

وبذلك، ثأر أرسنال من خسارته بملعبه أمام وست هام في مباراة الدور الاول والتي أقيمت على ملعب "الإمارات" بهدفين دون رد في ديسمبر/ كانون الأول الماضي


تعليقات
square-white المزيد في رياضة