آخر الأخبار

ليفربول يستعيد توازنه مجددا في الدوري الإنجليزي

المهرية نت - الأناضول
الأحد, 11 فبراير, 2024 - 12:09 صباحاً

 

استعاد فريق ليفربول توازنه سريعا بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام الأرسنال في الجولة الماضية، وعاد ليحقق فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلي بثلاثية لهدف، السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واستعاد "الريدز" صدارة جدول ترتيب المسابقة من مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي كان صعد إلى الصدارة لساعات قليلة بعد فوزه في وقت سابق اليوم (السبت) على ضيفه إيفرتون بهدفين دون رد.

 

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 54 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن السيتي، الذي يملك مباراة أقل، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم البرتغالي ديوغو جوتا بهدف لليفربول في الدقيقة 31 لكن الايرلندي دارا أوشي، أدرك التعادل لبيرنلي في الثواني الأخيرة للشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني أضاف الكولومبي لويس دياز، ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 52، ثم أكمل الأوروجوياني داروين نونيز الثلاثية في الدقيقة 79.

 

وفي نفس الجولة، فاز توتنهام على ضيفه برايتون بهدفين لهدف، وشيفيلد يونايتد على مضيفه لوتون تاون بثلاثة أهداف لهدف، وبنفس النتيجة فاز فولهام على بورنموث، فيما فاز برينتفورد على مضيفه وولفرهامبتون بثنائية. 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة