آخر الأخبار

ليفربول يواصل صدارة الدوري الإنجليزي برباعية أمام بورنموث

المهرية نت - الأناضول
الإثنين, 22 يناير, 2024 - 01:09 صباحاً

 

عزز فريق ليفربول صدارته لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ما حقق فوزا كبيرا على مضيفه بورنموث برباعية نظيفة، الأحد، على ملعب "فيتاليتي" ضمن منافسات المرحلة الـ21 للبطولة.

 

خاض ليفربول اللقاء في ظل غياب العديد من نجومه أبرزهم المصري محمد صلاح والياباني واتارا إيندو، المتواجدين مع منتخبي بلديهما، بالإضافة إلى ترينت أليكسندر أرنولد ودومينيك سوبوسلاي وآندي روبرتسون للإصابة.

 

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح الأوروغواياني داروين نونيز التسجيل لليفربول في الدقيقة 49، قبل أن يضيف زميله البرتغالي ديوغو جوتا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 70 و80 على الترتيب.

 

وعاد نونيز لهز الشباك من جديد مسجلا الهدف الرابع لليفربول وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وارتفع رصيد ليفربول، الذي حقق فوزه الـ14 في البطولة هذا الموسم مقابل 6 تعادلات وخسارة وحيدة، إلى 48 نقطة، ليحكم قبضته على القمة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

في المقابل، توقف رصيد بورنموث، الذي تكبد خسارته التاسعة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 7 انتصارات و4 تعادلات، عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة