آخر الأخبار

الدوري الإسباني.. الريال يعوض سقوطه أمام جيرونا برباعية بشباك ألميريا

المهرية نت - الأناضول
السبت, 29 أبريل, 2023 - 11:19 مساءً

تغلب ريال مدريد على ضيفه ألميريا بأربعة أهداف مقابل هدفين، السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

 

وضع الفرنسي كريم بنزيما الفريق "الملكي" في المقدمة بهدف عند الدقيقة 5 بعد تمريرة فردية جميلة من البرازيلي فينيسيوس جونيورز، ثم عاد اللاعب نفسه وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 17 مستثمرا تمريرة برازيلية أخرى من رودريغو غوس هذه المرة.

 

بنزيما واصل تألقه وأضاف للريال هدفا ثالثا وقع عليه في الدقيقة 42 من علامة الجزاء، قبل أن يتمكن ألميريا من تذليل الفارق مع دخول الشوط الأول في زمنه الضائع عبر مهاجمه البرازيلي لازارو.

 

وبعد الاستراحة بدقيقتين فقط سجل رودريغو هدف ريال مدريد الرابع بطريقة رائعة عندما تسلم كرة خارج حدود جزاء ألميريا ثم سددها قوية في الزاوية المستحيلة على الحارس فيرناندو مارتينيز.

 

ورغم السيطرة شبه المطلقة لعناصر الريال أحرز ألميريا هدفا ثانيا في عكس سير المباراة بعد خطأ مشترك بين الحارس تيبو كورتوا ولاعب الوسط توني كروس، استغله لوكاس روبرتون وأسكن الكرة داخل المرمى برأسية متقنة.

 

وعوض ريال مدريد بهذا الفوز خسارته الكبيرة في الجولة السابقة أمام جيرونا (2-4)، ليرفع رصيده إلى 68 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر، فيما ظل ألميريا بالمركز الخامس عشر مؤقتا بـ 33 نقطة. 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة