آخر الأخبار

يوفنتوس ينتصر على جاره تورينو في "ديربي" مُثير بالدوري الإيطالي

المهرية نت - الأناضول
الاربعاء, 01 مارس, 2023 - 02:46 صباحاً

انتصر يوفنتوس على جاره تورينو بأربعة أهداف لاثنين، الثلاثاء، في "ديربي" مُثير لُعب لحساب الجولة 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ".

 

حضرت المتعة مُبكرا على أرض ملعب "أليانز ستاديوم" عندما وصلت كرة من ركلة زاوية إلى الفرنسي يان كارموه المتواجد دون أي رقابة أمام المرمى ليضعها بسهولة عن يسار الحارس البولندي تشيزني هدفا أولا في الدقيقة 2.

 

رد يوفنتوس جاء سريعا بعد عمل رائع من الصربي فيليب كوستيتش الذي اخترق الجهة اليمنى لمناطق تورينو ثم مرر كرة عرضية استقبلها الكولومبي خوان كوادرادو بتسديدة قوية عانقت الشباك عند الدقيقة 16.

 

تورينو لم يتأثر بالتواجد الغفير لجماهير يوفنتوس وتابع بحثه عن التسجيل إلى أن تحقق له ذلك بلمسة ذكية من الباراغوياني أنتونيو سارابيا في الدقيقة 43، لكن أصحاب الأرض عادوا بعد 3 دقائق فقط برأسية مميزة من البرازيلي دانيلو.

 

مع بداية الشوط الثاني هاجم يوفنتوس وكاد أن يُسجل لولا تدخل العارضة أمام كرة الصربي دوشان فلاهوفيتش، الأمر ذاته تكرر لكن مع تورينو الذي حرمته العارضة الأفقية أيضا من هدف عندما تصدت لكرة البولندي كارول لينيتي.

 

ونجح يوفنتوس في قلب النتيجة لصالحه بهدف ثالث جاء في الدقيقة 71 من ركلة زاوية أخرى نفذها البديل فيدريكو كييزا وارتقى لها البرازيلي الآخر جيلسون بريمير ووضعها برأسه داخل مرمى تورينو.

 

وقبل نهاية الزمن الرسمي "للديربي" بـ 10 دقائق، أمن أدريان رابيو انتصار يوفنتوس بهدف رابع أحرزه بمتابعة مباشرة لمخالفة حرة غير مباشرة حولها كوستيتش إلى داخل مناطق تورينو وجدت الفرنسي حاضرا لها.

 

وأصبح في رصيد يوفنتوس 37 نقطة صعد بها إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد تورينو عند 31 نقطة في المركز التاسع.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة