آخر الأخبار

إشبيلية يُسقط الأتلتي ويواصل الضغط على ريال المتصدر

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

المهرية نت - وكالات
الأحد, 19 ديسمبر, 2021 - 09:57 صباحاً

حصد إشبيلية ثلاث نقاط ثمينة إثر تغلبه على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لواحد، السبت، ضمن منافسات الجولة 18 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وقدم الفريقان مباراة جميلة على مستوى الندية والرغبة في تحقيق انتصار يضمن لأي منهما البقاء ضمن الفرق المنافسة على اللقب مع ريال مدريد المتصدر حاليا.

وكان الفريق الأندلسي على موعد مع التقدم في الدقيقة 7 عندما تسلم المخضرم الكرواتي إيفان راكيتيتش كرة من زميله الهولندي كريم ريكيك وسددها ببراعة في شباك الحارس يان أوبلاك.

ونظم أتلتيكو مدريد صفوفه عقب تخلفه بالنتيجة مباشرة وتمكن من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 33، من ركلة ثابتة نفذها الفرنسي توماس ليمار وأنهاها المدافع البرازيلي فيليبي أوغوستو، برأسية محكمة عجز ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية عن ردها.

وتبادل الفريقان الفرص على مدار الدقائق المتبقية، وكان كلاهما قريبا من التسجيل لكن إشبيلية تقدم مجددا بعدما استقبل الأرجنتيني لوكاس كرة مرتدة من العارضة بتصويبة قوية سكنت مرمى الأتلتي قبل دقيقتين من نهاية الزمن الرسمي للمباراة.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 37 نقطة عزز بها موقعه في المركز الثاني، بينما خسر أتلتيكو مدريد للجولة الثانية تواليا وتراجع إلى المركز الخامس بعد أن ظل رصيده متوقفا عند 29 نقطة.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة