icons

آخر الأخبار

منتخبنا الوطني يحقق أول فوز في بطولة غرب آسيا للشباب على حساب العراق

المهرية نت - متابعة خاصة
الجمعة, 26 نوفمبر, 2021 - 11:00 مساءً

نجح منتخبنا الوطني لكرة القدم، في حصد أول انتصاراته في بطولة غرب آسيا للشباب، بعد الفوز على نظيره العراقي المستضيف للبطولة بهدف دون رد، ضمن لقاء الجولة الثالثة المقامة حاليا في مدينتي البصرة وأربيل العراقية.

 

وفي اللقاء الذي شهد أكثر من 50 ألف متفرج عراقي، دخل المنتخب اليمني بتكتيك جديد، بحثا عن انتصار يصالح فيه الجماهير اليمنية بعد خسارتين متتاليتين تلقاهما أمام الكويت وفلسطين.

 

وفي الشوط الأول، ظهر المنتخب اليمني بشكل إيجابي ومختلف عن المباريات السابقة، حيث اقترب من المرمى العراقي أكثر من مرة لكن دون أهداف لينتهي اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب العراق عماد محمد تغيرات في التشكيلة، وقام مدرب اليمن بالمثل ودفع بالمهاجم حمزة محروس بديلا عن زكريا طفطوف، واستمر اللعب سجالاً خلال النصف الساعة الأولى دون ظهور أي رغبة للفريقين في تسجيل الأهداف.

 

وفي الدقيقة "78 "، تمكن قائد منتخب اليمن علاء عوشة من هجمة مرتدة على الجهة اليمنى وعرضية قاسم الشرفي لتجد البديل حمزة محروس الذي تمكن من تسديد أول أهداف المباراة.

 

وحاول مدرب العراق تدارك الأمر ودفع بعدد من التغيرات، لتسجيل هدف التعادل، لكنه اصطدم بيقظة لاعبي اليمن الذين أبطلوا كل المساعي، حتى أعلن حكم المواجهة نهاية اللقاء بفوز معنوي كبير لمنتخب اليمن.

 

ونال لاعب منتخب اليمن للشباب عبدالرحمن الشامي، جائزة أفضل لاعب في المباراة.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏


تعليقات
square-white المزيد في رياضة