آخر الأخبار

أتلتيكو مدريد يعود لدرب الانتصارات وبلباو يُعادل سوسيداد في الدوري الإسباني

المهرية نت - الأناضول
الإثنين, 01 نوفمبر, 2021 - 01:33 صباحاً

عاد أتلتيكو مدريد إلى درب الانتصارات عقب تغلبه على ريال بيتيس بثلاثة أهداف دون مقابل، الأحد، ضمن الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

بدأ الأتلتي المباراة بصورة أفضل من منافسه ونجح في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 26، إثر كرة هيأها الأرجنتيني أنخل كوريا إلى زميله البلجيكي يان كاراسكو الذي أودعها الشباك ببراعة.

 

وأسفر الضغط الهجومي المتواصل لأصحاب الأرض عن هدف ثان جاء في الدقيقة 63 عن طريق جيرمان بيزيلا، مدافع بيتيس، الذي حول بالخطأ الكرة في مرمى فريقه.

 

ومنح البرتغالي جواو فيليكس فريق العاصمة هدفا ثالثا أحرزه مع حلول الدقيقة 80، مؤكدا انتصاره الأول للأتلتي بعد تعادلين متتاليين أمام كل من ريال سوسيداد وليفانتي.

 

وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده لـ 22 نقطة، متجاوزا ريال بيتيس الذي توقف رصيده عند 21 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس.

 

وفي مباراة أخرى، خطف أتلتيك بلباو نقطة ثمينة من أرض مضيفه ريال سوسيداد بعدما أجبره على التعادل بهدفٍ لمثله، الأحد، ضمن الجولة 12 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وتقدم ريال سوسيداد بفضل ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 58، أحرز منها المهاجم السويدي ألكساندر إيزاك هدف المباراة الأول.

 

وبقيت النتيجة على حالها إلى غاية الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع، حين تمكن أتلتيك بلباو من إدراك التعادل بهدف خاطف سجله القائد إيكر مونياين.

 

ورغم تعثره ظل ريال سوسيداد محتفظا بقمة الترتيب برصيد 25 نقطة، في حين عزز أتلتيك بلباو موقعه في المركز الثامن بعدما وصل إلى النقطة 18.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة