آخر الأخبار

رايو فايكانو يُلحق ببرشلونة ثاني خسارة على التوالي بالدوري الإسباني

المهرية نت - وكالات
الخميس, 28 أكتوبر, 2021 - 12:52 صباحاً

سجل رادامل فالكاو هدفا في الشوط الأول ليقود رايو فايكانو لفوز مفاجئ 1-صفر على برشلونة الأربعاء، ليتلقى النادي القطالوني الهزيمة الثانية على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

 

وعقب الخسارة على أرضه أمام منافسه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد الماضي، ستزيد هزيمة اليوم الضغوط على رونالدو كومان مدرب برشلونة الذي فاز مرتين فقط في اخر سبع مباريات بالدوري ويحتل المركز التاسع في الترتيب برصيد 15 نقطة.

 

وسجل المهاجم الكولومبي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 بعدما فقد سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة الكرة في وسط الملعب وسمح لرايو بشن هجمة مرتدة أدت للهدف.

 

وبعد مراوغة المدافع جيرار بيكي وضع فالكاو الكرة بشكل رائع في المرمى من مدى قريب. وسنحت فرصة رائعة لبرشلونة لإدراك التعادل في الدقيقة 72 لكن ستول ديميترفيسكي حارس رايو تصدى لركلة جزاء نفذها ممفيس ديباي.

 

وفي نهاية مثيرة للمباراة، تماسك رايو ليحقق انتصاره الأول في الدوري على برشلونة منذ 19 عاما ويحافظ على سجله الخالي من الهزيمة على أرضه هذا الموسم، حيث فاز بكافة مبارياته الخمس على ملعبه.

 

ويحتل الفريق المركز الخامس في الترتيب برصيد 19 نقطة من 11 مباراة، متأخرا بفارق نقطتين فقط عن المتصدرين اشبيلية وريال سوسيداد.

 

وقال فالكاو، الذي انضم إلى رايو الصيف الماضي، للصحفيين وهو يبكي “أشعر بمشاعر عاطفية للغاية حاليا. إنه أول انتصار لي على برشلونة بعد خوض أربع مباريات أمامهم (مع أتليتيكو مدريد). رؤية الجماهير تغني، والسعادة تملأ المدرجات أمر يجعلي أشعر بالرضا عن نفسي”.

 

وبعد إهدار فرصة مبكرة للتسجيل، استغل فالكاو البالغ عمره 35 عاما خطأ غير معهود من بوسكيتس الذي فقد الكرة بعد تشتيت انتباهه.

 

وقال بوسكيتس للصحفيين “ارتكبت خطأ واتحمل المسؤولية كاملة. نفقد القليل من كل شيء. يتعين علينا العودة للمسار الصحيح في أسرع وقت ممكن”. ولم يهدد برشلونة مرمى أصحاب الأرض إلا عندما حصل على ركلة جزاء وأهدرها ديباي.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة