icons

آخر الأخبار

برشلونة يهزم فالنسيا ويعود من "المستايا" بالعلامة الكاملة

المهرية نت - الأناضول
الإثنين, 03 مايو, 2021 - 03:27 صباحاً

حسم برشلونة موقعة "المستايا" لصالحه عقب تغلبه على مضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف لاثنين، الأحد، ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

 

وجاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول، رغم الإيقاع السريع الذي لعب به الطرفان، خصوصا من جانب برشلونة الذي استحوذ بشكل أكبر على الكرة، دون أن ينجح في تشكيل الخطورة اللازمة لهز شباك خصمه.

 

وفي الشوط الثاني رفع فالنسيا من وتيرة أدائه الهجومي وتمكن من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 50، من ركلة زاوية وصلت الكرة من خلالها إلى المدافع غابرييل باوليستا ليضعها برأسه داخل المرمى.

 

رد برشلونة لم يتأخر كثيرا، إذ عاد الفريق الكتالوني إلى أجواء اللقاء في الدقيقة 57، بعد أن احتسب له الحكم ركلة جزاء سددها ليونيل ميسي خفيفة ردها الحارس، قبل أن تعود الكرة للنجم الأرجنتيني ليُسكنها الشباك.

 

ولم تمر سوى خمس دقائق حتى قلب الضيوف النتيجة لصالحهم بهدف ثان أحرزه المهاجم أنطوان غريزمان بكرة مرتدة من الحارس تابعها في الشباك.

 

المتعة تواصلت بعد ست دقائق أخرى بهدف ثالث حمل توقيع ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة جميلة، رد عليه لاعب وسط فالنسيا بهدف أكثر جملا وروعة سجله في الدقيقة 83 من قذيفة كروية، عجزت براعة تير شتيغن عن ردها.

 

وأصبح برشلونة يمتلك في رصيده 74 نقطة يحتل بها المركز الثالث، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الثاني، ونقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يرحل الأسبوع المقبل إلى كاتالونيا لملاقاة فريقها في قمة الجولة الـ 35.

 

من جانبه تجرع فالنسيا مرارة الخسارة الـ 14 له في الدوري هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 36 نقطة أبقته بالمركز الرابع عشر قريبا من خطر الهبوط.


تعليقات
square-white المزيد في رياضة