آخر الأخبار

تدشين الدورة التدريبية لضباط وأفراد البحث الجنائي بالمهرة

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 08 سبتمبر, 2024 - 07:34 مساءً

دشّن محافظ المهرة، محمد علي ياسر، ومدير إدارة الأمن والشرطة بالمحافظة مفتي صمودة، اليوم الأحد، الدورة التدريبية لضباط وأفراد البحث الجنائي التي تنظمها الإدارة وتمولها السلطة المحلية بالمحافظة.

 

ويشارك في الدورة 40 مشاركا ومشاركة من إدارات البحث الجنائي ومكافحة المخدرات والشرطة النسائية بالمحافظة؛ يتلقون على مدى أسبوعين معارف حول عمليات البحث ومهارات التحري والتحقيق ورفع البلاغات وإعداد ملفات القضايا الجنائية وإجراءات الضبط، وكيفية التعامل الإنساني عند تنفيذ القانون وغير ذلك.

 

وفي حفل التدشين، أكّد المحافظ بن ياسر على أهمية تحسين أداء كوادر القطاع الأمني، مثمنًا جهود منتسبي الأجهزة الأمنية، وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة التي تنعم بها المحافظة.

 

وجدّد المحافظ استمرار دعم السلطة المحلية لقطاع الأمن والشرطة بما يمكنها من القيام بمهامها وواجباتها بالصورة المطلوبة، داعيًا إلى الاستفادة من مخرجات الدورة التدريبية وتطبيقها على الواقع العملي.

 

من جانبه أشار مدير الأمن والشرطة مفتي صمودة إلى أهمية التدريب والتأهيل لكوادر الأجهزة الأمنية ورفع قدرات الضباط والأفراد، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على اليقظة العالية والاستفادة من مخرجات الدورة التدريبية في تحسين الأداء.

 

وأشاد مدير الأمن والشرطة بدعم السلطة المحلية، وتذليلها الصعوبات والاحتياجات للأجهزة الأمنية بمختلف تخصصاتها لتؤدي مهامها الموكلة إليها في ظل الظروف الصعبة التي يمرّ بها البلد.


تعليقات
square-white المزيد في محلي