آخر الأخبار

صنعاء.. جماهير حاشدة تشارك في مظاهرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

المهرية نت - خاص
الجمعة, 06 سبتمبر, 2024 - 04:59 مساءً

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة، مظاهرات جماهيرية حاشدة تحت شعار "مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى"، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

 

ورفعت الجماهير في المسيرة العلمين اليمني والفلسطيني، واللافتات والشعارات المعبرة عن الابتهاج والفرح بقدوم ذكرى المولد النبوي؛ وأكّدت أن ذكرى المولد، محطة سنوية للتعبئة والتزود من السيرة الجهادية للرسول الأعظم في مواجهة أعداء الأمة ونصرة الأقصى الشريف والشعب الفلسطيني.

 

وأشارت إلى تزامن الاحتفاء بمناسبة المولد مع الموقف المساند لغزة والشعب الفلسطيني الذي يتعرّض لحرب إبادة من قبل العدو الصهيوني والأمريكي في ظل تخاذل عربي وإسلامي.

 

وأكّد بيان المظاهرة أن ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة لجمع كلمة الأمة لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تستهدفها، وفرصة لمراجعة الأنظمة العميلة مواقفها إزاء غطرسة وصلف الكيان الصهيوني بحق أبناء فلسطين.

 

وأشار البيان أن العدو الصهيوني ما يزال يواصل جريمة القرن في غزة بوحشية غير مسبوقة وجريمة إبادة جماعية لا مثيل لها في هذا العصر، وحصار خانق مميت للشهر الثاني عشر، بمشاركة أمريكية ودعم من بعض الدول الأوروبية والغربية، في ظل صمت عالمي معيب، وتخاذل عربي واسلامي مخز ومهين، بل وامتدت جرائمه الوحشية لتطال الضفة الغربية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي