آخر الأخبار

الحوثي: عملياتنا العسكرية لدعم فلسطين مستمرة دون أي سقف

عبدالملك الحوثي

عبدالملك الحوثي

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 05 سبتمبر, 2024 - 06:41 مساءً

أكّد زعيم جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي أن العلميات العسكرية لدعم فلسطين مستمرة لضرب العدو ودون أي قلق، أو سقف هابط سياسي أو غير سياسي.

 

وقال الحوثي، في كلمة، اليوم الخميس، أن "العمليات العسكرية اليمنية مستمرة، وكل أسبوع له محصلته من القصف الصاروخي والاستهداف للأعداء بالصواريخ الباليستية والمجنحة".

 

وأضاف: "منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة كنا نتلهف لو أمكن شعبنا التحرك بمئات الآلاف للالتحام المباشر في المعركة البرية، لكن حالت بيننا وبين المواجهة المباشرة مع العدو الجغرافيا الواسعة لأنظمة عربية، الكثير منها يتواطأ مع العدو الإسرائيلي".

 

وتابع: "كنا نتمنى لو يختبرونا، أو يكرهونا ويهدفون للتخلص منا، أن يفتحوا لنا الطريق إلى قطاع غزة لكنهم لم يفعلوا ولن يفعلوا"، مبيناً أن بعض الحكام العرب جعلوا من أنفسهم تروساً يحملها الأمريكي ويتقي بها ما يوجه إلى العدو الإسرائيلي.

 

وقال الحوثي إن الشعب اليمني مستمر في تطوير قدراته، وبما يفاجئ الأعداء، مؤكداً أن الأعداء سيفاجئون في البر كما تفاجئوا بالبحر بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ، تساعد على التنكيل بهم بجبروت الله وبأسه.

 

وأشار إلى أن بعض البلدان والأنظمة تعمل على استرضاء العدو، وتقديم التنازلات، ودفع الجزية له، والسعي لأن تحظى بحمايته في مقابل التعاون معه ضد أمتها، مبيناً أنه مهما قدّمت تلك الأنظمة من خدمات كبيرة، فإن العدو عندما يقرر الاستغناء عنها لن يقدّرهم لما فعلوه له".


تعليقات
square-white المزيد في محلي