آخر الأخبار

جماعة الحوثي تعلن إضافة رحلتين من مطار صنعاء إلى الأردن أسبوعيا

مطار صنعاء - أرشيفية

مطار صنعاء - أرشيفية

المهرية نت - متابعات خاصة
الاربعاء, 04 سبتمبر, 2024 - 08:50 صباحاً

أعلنت جماعة الحوثي ، الثلاثاء، إضافة رحلتين من مطار صنعاء الدولي إلى الأردن، بشكل أسبوعي، للمرة الأولى منذ أن تسببت الغارات الإسرائيلية على خزانات الوقود في ميناء الحديدة في تقليص عدد الرحلات.

 

 

جاء ذلك في تصريح لمحمد قحيم وزير النقل والأشغال العامة في حكومة الحوثيين (غير معترف بها دوليا) نشرته وكالة أنباء (سبأ) التابعة للجماعة.

وقال قحيم إنه تم "إضافة رحلتين أسبوعيا ابتداء من يوم غد الأربعاء إلى جانب الرحلة اليومية المستمرة من صنعاء إلى الأردن والعودة". 

 

وأشار إلى أن "إضافة رحلتين أسبوعيا إلى جانب الرحلة اليومية لشركة الخطوط الجوية اليمنية عبر مطار صنعاء إلى مطار الملكة علياء بالأردن جاء بعد توفير الوقود الخاص بالطائرات بالتعاون مع وزارة النفط والمعادن(الحوثية) ".

 

وأضاف أن" العدوان الإسرائيلي على خزانات وقود الطائرات بالحديدة كان قد تسبب في تقليص عدد الرحلات من صنعاء إلى الأردن إلى رحلة واحدة يوميا".

 

 

بدوره، قال نائب وزير النقل والأشغال العامة الحوثي يحيى السياني إن العدوان الإسرائيلي على الحديدة "أدى إلى تقليص عدد الرحلات من رحلتين يومياً الى رحلة واحدة نتيجة نفاد كمية الوقود الخاص بالطائرات". 


تعليقات
square-white المزيد في محلي