آخر الأخبار

شبوة.. رئيس اعتصام مخيم العقلة يلتقي وسيطًا من التحالف لمناقشة مطالبهم

المهرية نت - شبوة - خاص
الثلاثاء, 03 سبتمبر, 2024 - 08:01 مساءً

التقى رئيس اعتصام العقلة الشيخ عبدالقادر الطالبي مع عدد من مشائخ ووجهاء محافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، علي أحمد الجبواني، وهو وسيط من التحالف السعودي الإماراتي.

 

وخلال اللقاء رحّب الشيخ الطالبي بزيارة الجبواني، ومرافقيه، بهدف عقد لقاء مع الشيخ الطالبي وقيادة التحالف، والاستماع لمطالب المعتصمين في مخيم العقلة النفطي.

 

من جانبه أعرب الجبواني عن شكره لتلبيته طلب اللقاء لمناقشة المطالب المشروعة للمعتصمين والتي تعتبر مطالب مشروعة لجميع أبناء شبوه لخلق تنمية مستدامة تخدم المحافظة.

 

وقال الشيخ الطالبي إنه سيتم تشكيل لجنة من عدد من مشائخ ووجهاء وأحرار محافظة شبوة، وسيتم عقد اللقاء خلال الفترة المقبلة.

 

وفي وقت سابق من هذا العام توافد المئات من أبناء قبائل محافظة شبوة، إلى مخيم الاعتصام السلمي في منطقة العقلة للمطالبة بخفض أسعار المشتقات النفطية.

 

ووصل وفد المجاميع القبلية يتقدمهم عدد من المشائخ إلى مخيم المعتصمين قرب قطاع العقلة النفطي، معلنين انضمامهم للمخيم وضم صوتهم الى أصوات المطالبين بخفض أسعار المشتقات النفطية.

 

وعبّر المعتصمون عن غضبهم من التجاهل المتعمد لمطالبهم من قبل الحكومة والسلطة المحلية في المحافظة، معلنين عن بدء خطواتهم التصعيدية حتى تحقيق مطالبهم المشروعة.

 

وكانت حشود قبلية قد أقامت مطلع يناير 2024م اعتصامًا قرب قطاع العقلة النفطي، في محافظة شبوة، للمطالبة بخفض أسعار الوقود، أسوة بالمحافظات النفطية الأخرى.


تعليقات
square-white المزيد في محلي