آخر الأخبار

اتحاد نساء اليمن يدين اعتداء ميليشيات الانتقالي على مقره في عدن

المهرية نت - خاص
الثلاثاء, 14 مايو, 2024 - 11:26 مساءً

أعرب اتحاد نساء اليمن، الثلاثاء، عن إدانته واستنكاره للاعتداء الذي تعرض له مقره في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وقال في بيان حصل المهرية نت على نسخة منه إنه يدين بأقسى عبارات الشجب والاستنكار ما تعرض له مقر الاتحاد من اعتداء طال حرمته قامت به مجموعة من النساء التابعات لاتحاد نساء الجنوب ومجموعة من الرجال التابعين لانتقالي صيرة.

 

وأكد البيان أن هذه الممارسة تهدف إلى تفكيك وحدة الصف لنساء الجنوب بشكل عام وحرمان المرأة من الخدمات التي يقدمها الاتحاد.

 

وأضاف أن اتحاد نساء اليمن في عدن منظمة مجتمع مدني، ليس له علاقة بأي مكون سياسي، ويصب عمله بخدمة المرأة فقط، وإننا باتحاد نساء اليمن عدن ندين هذا العمل والاعتداء على مقر كل امرأة في عدن.

 

وناشد البيان رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، ورئيس الوزراء د. أحمد بن مبارك وكل الجهات المعنية المختصة للمتابعة الجادة والتدخل السريع لما يشكله هذا الاعتداء من تهديد للنسيج المجتمعي، ويمس كل النساء والعمل الإنساني.

 

وأكد أن الاعتداء على مقر اتحاد نساء اليمن عدن هو اعتداء لحقوق النساء اللاتي استفدن وما زالوا يستفيدون من خدمات هذا الصرح العريق والشامخ، ويجب ألا يمر إلا بوقف الاعتداء السافر على هذا الصرح التاريخي الذي تأسس عام 1968م على أيدي نساء عدنيات لهن تاريخ طويل بالنضال والعمل المجتمعي الإنساني الجاد.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي