آخر الأخبار

الحوثي: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي

عبدالملك الحوثي

عبدالملك الحوثي

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 02 مايو, 2024 - 07:15 مساءً

قال زعيم جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي: "نحن نحضّر لجولة رابعة من التصعيد، إذا استمر العدو الصهيوني متعنتًا ومعه الأمريكي ضد الشعب الفلسطيني..".

 

وأشار، الحوثي، في كلمة نشرتها وسائل إعلام الجماعة، أن الشعب اليمني "قطع شوطًا من مرحلة إلى أخرى في عملية التصعيد والتطوير للقدرات العسكرية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، وعدوانهم على الشعبين اليمني والفلسطيني".

 

وأضاف: "إذا نجحت جولة المفاوضات بغزة، وهدأت الأوضاع فذلك لا يعني نهاية المعركة والصراع مع العدو، وإنما يعني اكتمال جولة من التصعيد، وعندما نصل إلى نهاية هذه الجولة مع العدو الإسرائيلي فسيبقى الصراع مع العدو الإسرائيلي مستمراً".

 

وتابع: الصراع مع العدو الصهيوني هو حتمي؛ لأنه في حالة احتلال واغتصاب وعدوان وإجرام وظلم، ولن ينتهي الصراع مع العدو إلا بزواله من على كل أرض فلسطين وتطهيرها".

 

ولفت الحوثي إلى تنفيذ 8 عمليات هذا الأسبوع في خليج عدن والبحر العربي، وصولاً إلى المحيط الهندي، وجنوب فلسطين، بـ33 صاروخاً باليستياً ومجنحاً وطائرة مسيّرة، وقال إنه تم استهداف ست سفن مرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.

 

وأوضح أن إجمالي عدد السفن المستهدفة المرتبطة بالعدو الصهيوني والأمريكي بلغت 107 سفن، وتم إسقاط طائرة استطلاع أمريكية مسلحة من نوعMQ9 في أجواء صعدة، وهي الثالثة خلال هذه الفترة.

 

وأشار إلى أن إجمالي العمليات المنفذة، منذ بداية معركة "طوفان الأقصى"، بلغت 156 عملية في البحر وجنوبي فلسطين المحتلة، نفّذت بعدد 606 صواريخ باليستية ومجنحة وطائرات مسيّرة، وتم قصف أهداف العدو في فلسطين المحتلة بـ111 ما بين صاروخ باليستي ومجنح وطائرة مسيّرة.

 

وقال زعيم جماعة الحوثي، إن الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن بلغت 452 عملية غارة جوية وقصف بحري راح ضحيتها 40 شهيدًا و35 جريحًا.


تعليقات
square-white المزيد في محلي