آخر الأخبار

برعاية السلطان محمد آل عفرار... روضة سيحوت تحتفل بطلابها في ختام عامهم الدراسي

المهرية نت - خاص
الجمعة, 08 مارس, 2024 - 08:24 مساءً

يواصل المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى ممثلا بالسلطان محمد آل عفرار المشاركة في دعم الأنشطة الطلابية في المدارس والجامعات بكافة مديريات محافظة المهرة.

 

ومن بينها الحفل الختامي لتخرج 130 طفلة وطفلة للعام الدراسي 2023-2024 م بروضة سيحوت التابعة للمديرية التي تحمل الاسم ذاته.

 

وبحسب مراسل المهرية: تخلل الحفل الذي أقيم عصر الجمعة بأشراف من مكتب التربية عدة فقرات فنية، من بينها رقص شعبي واستعراض المهارات الكتابية وغيرها من الفقرات التي نفذها أطفال الروضة.

 

وأضاف أنه تم خلال الحفل تكريم 22 معلمة بالروضة إضافة إلى تكريم المساهمين والداعمين للفعالية.

 

وعبر الأستاذ محمد سعد الزويدي عضو الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى في كلمة له نيابة عن السلطان محمد آل عفرار عن سعادته بتخرج أكثر من 130 طفلا وطفله من الروضة مشيدا بالجهود المبذولة من قبل معلمي ومعلمات الروضة في تسيير العملية التعليمية.

 

وأكد الزويدي على وقوف المجلس العام جانب المجتمع وكل ما يخدمه مشيرا إلى أن المجلس العام يقدم العديد من الخدمات الأساسية في محافظة المهرة خاصة في قطاعي الصحة والتعليم.

 

من جانبها أشادت المعلمة سلمى الحامد في كلمة الروضة بالدعم والمساندة التي يقدمها السلطان محمد بن عبد الله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، ووصفت ما قدمه للاحتفال بالدعم السخي، مؤكدة في والوقت ذاته ساهم في تخفيف معاناة الأطفال ورسم البسمة على وجوههم.

 


كلمات مفتاحية: المهرة اليمن البحر الأحمر
تعليقات
square-white المزيد في محلي