آخر الأخبار

العرادة: القطاع الصحي على سلّم أولويات المجلس الرئاسي والحكومة

عضو المجلس الرئاسي سلطان العرادة يرأس اجتماعاً لقيادات القطاع الصحي بمارب

عضو المجلس الرئاسي سلطان العرادة يرأس اجتماعاً لقيادات القطاع الصحي بمارب

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 23 نوفمبر, 2023 - 09:56 مساءً

أكّد عضو المجلس الرئاسي محافظ مارب سلطان العرادة أن القطاع الصحي على سلّم الأولويات كونه من القطاعات الحيوية المعنية بحياة الناس، واستطاع خلال الفترة الماضية تقديم رسالة إنسانية سامية بالرغم من حالة الحرب وضعف البنية التحتية ومحدودية الخدمات.

 

جاء ذلك في اجتماع لقيادات القطاع الصحي في محافظة مارب، جدّد خلاله التأكيد على أن القطاع الصحي يحظى باهتمام خاص من القيادة السياسية والحكومة، وسيتم تقديم كافة الدعم اللازم لمواجهة التحديات، والتطوير والتحسين للخدمات وتجويدها لتلبية الاحتياجات الكبيرة والمتزايدة للنازحين والمجتمع المضيف.

 

وشدّد العرادة على أهمية العمل بتكامل وتنسيق متواصل والاستفادة من الإمكانات المتاحة لتعزيز قدرات كافة المنشآت وتجاوز التحديات، وإعداد خطط واضحة وموحدة ومتكاملة للطوارئ، إلى جانب خطط التطوير والتحديث والاستعداد للاستفادة القصوى من الانتقال إلى مرحلة التعافي.

 

وكان عضو المجلس الرئاسي قد استمع خلال الاجتماع إلى تقارير قيادات القطاع الصحي على مستوى العمل والإنجاز خلال الفترة الماضية والتحديات التي تواجه سير العمل، والمتطلبات الملحة والضرورية والخطط التطويرية على المستوى المتوسط والبعيد، ومقترحات الحلول والمعالجات.


تعليقات
square-white المزيد في محلي