آخر الأخبار

مليشيا الانتقالي تفرج عن ثلاثة مسؤولين في اتحاد كرة القدم بعد أيام من احتجازهم ومنع سفرهم

أرشيفية

أرشيفية

المهرية نت - سيئون - خاص
الخميس, 07 سبتمبر, 2023 - 01:04 صباحاً

أفرجت مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة من الإمارات، الأربعاء، عن رؤساء اتحادات كرة القدم في محافظات مأرب والجوف وصعدة، بعد يومين من احتجازهم ومنعهم من السفر دون أي سبب أو تهمة.

 

وقالت مصادر محلية، إن "رئيس اتحاد كرة القدم في محافظة الجوف خالد علي الغانمي ورئيس اتحاد كرة القدم في محافظة مأرب صالح محمد الحواني ومستشار رئيس الاتحاد العام ورئيس فرعه في صعده علي مثنى رازح، قد وصلوا إلى مدينة سيئون بعد الافراج عنهم من سجون مليشيا الانتقالي في محافظة أبين".

 

وأفاد مصدر مسؤول في اتحاد كرة القدم، "بأن الترتيبات تجري حالياً لسفر القادة الرياضيين عبر مطار سيئون إلى مدينة القاهرة لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العام اليمني لكرة القدم بعد تعذر سفرهم من مطار عدن الدولي بسبب تعنت مليشيا المجلس الانتقالي ومنعهم من السفر واحتجازهم لمدة يومين".

 

وأضاف المصدر أن "القادة الرياضيين تعرضوا لتعامل غير لائق من قبل مليشيا المجلس الانتقالي في تصرف مليشاوي يعكس ضعف الوعي بأهمية الرياضة ويسعى للمساهمة في الحد من تطوير الرياضة في اليمن".

 

والاثنين، احتجزت ميلشيا الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي في محافظة أبين، المسؤولين الرياضيين، بعد أن كانوا في طريقهم إلى العاصمة المؤقتة عدن للسفر إلى مصر عبر مطار عدن الدولي.


تعليقات
square-white المزيد في محلي