آخر الأخبار

مارب.. مكتب الشؤون الاجتماعية ينظم ورشة حول قانون العمل

يشارك في الورشة 60 من أرباب العمل لمنشآت كبيرة ومتوسطة إنتاجية وخدمية

يشارك في الورشة 60 من أرباب العمل لمنشآت كبيرة ومتوسطة إنتاجية وخدمية

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 21 أغسطس, 2023 - 08:24 مساءً

نظّم مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة مارب، اليوم الاثنين، الورشة التعريفية التوعوية الأولى لأرباب العمل المستثمرين في القطاع الخاص حول "قانون العمل ومتطلباته"، بحضور 60 مشاركا من أرباب العمل لمنشآت كبيرة ومتوسطة إنتاجية وخدمية.

 

وأكد وكيل المحافظة عبدربه مفتاح على أهمية عقد مثل هذه الورش التوعية للتعريف بقانون العمل الذي ينظم العلاقة بين الأطراف الثلاثة صاحب العمل، والعامل، ومكتب العمل، بما يضمن حقوق كافة الأطراف وتعزيز التعاون والإنتاجية وتحسين بيئة العمل والاستثمار.

 

ولفت مفتاح إلى أن محافظة مارب باتت بيئة جاذبة للاستثمار، وزادت الفرص الاستثمارية والتجارية فيها، ونشطت خلال السنوات الماضية بشكل كبير في مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية.

 

من جانبه أوضح مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي، أن الورشة تأتي في إطار خطة استراتيجية لتطوير بيئة العمل وتحسين الاستثمار، وزيادة الإنتاجية.

 

وأشار إلى أن الزخم الكبير للحركة التجارية والاستثمارية بالمحافظة، ظهرت معها زيادة في الخلافات بين أرباب العمل والعمال، وعكست سوء العلاقة وهذا نابع من جهلهما بقانون العمل ومتطلباته والذي ينظم العلاقة بين الأطراف الثلاثة.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي