آخر الأخبار

ناطق لجنة الاعتصام: قناة المهرية أوصلت نضال أبناء المهرة وسقطرى إلى كل أرجاء اليمن  

منذُ انطلاقها كانت قناة المهرية صوت المهرة وسقطرى الرافض لانتهاكات السعودية والامارات

منذُ انطلاقها كانت قناة المهرية صوت المهرة وسقطرى الرافض لانتهاكات السعودية والامارات

المهرية نت - خاص
الثلاثاء, 21 مارس, 2023 - 12:19 صباحاً

قال الناطق الرسمي باسم لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة علي بن محامد، إن قناة المهرية أثبتت حضورها في الفضائي المرئي خلال الثلاثة الأعوم الماضية. 

 

وأفاد بن محامد في تغرية مقتضبة على صفحته بموقع التدوين المصغر تويتر: أتوجه بالتهنئة لفريق عمل وأسرة قناة المهرية بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاقها مشيرا إلى أنها أثبتت حضورها في الفضاء المرئي والساحة الاعلامية خلال الأعوام الماضية رغم المصاعب والانتقادات من البعض. 

 

وأضاف: ولكن القناة استطاعت إيصال صوت نضال أبناء المهرة وسقطرى، برسالتها الإعلامية الهادفة إلى كل أرجاء اليمن. 

 

وقبل ثلاث سنوات انطلقت إشارة بث قناة المهرية، وخلال ما يزيد عن ألف يوم حققت حضوراً وتأثيراً كبيراً، وباتت رقماً صعباً في الإعلام اليمني. 

 

 مثّل يوم العشرين منْ مارس، ألفيْن وعشرين، ميلاد قناة المهرية الفضائية، التي اتخذت منْ شرق اليمن منطلقا لها إلى عموم الفضاء اليمني الواسع، لتشكل إضافة نوعية جديدة للإعلام اليمني، مستخدمة أحدث تقْنيات البث، والإنتاج الإعلامي. 

 

واستطاعت القناة خلال فترة وجيزة أنْ تكون رقْما صعْبا في الإعلام اليمني، وحلتْ بالمرتبة الأولى في العديد من الترندات المحلية والعربية، بعد نجاحها في إنتاج عدة مسلسلات وأعمال درامية وباقة متنوعة من البرامج ونشرات الأخبار اليومية، وباتت القناة الأسرع انتشارا لتتجاوز قنوات يمنية منافسة تسبق المهرية بأعوام، ووصلتْ إلى كل بيت، وأصبحت المهرية على ألسنة كل اليمنيين. 


تعليقات
square-white المزيد في محلي