آخر الأخبار

صندوق النظافة بمارب يكرم 900 عامل من منتسبيه

حفل تكريم عمال النظافة بمارب

حفل تكريم عمال النظافة بمارب

المهرية نت - مارب - خاص
الاربعاء, 25 يناير, 2023 - 09:53 مساءً

كرّم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مارب، اليوم الأربعاء، 900 عامل وموظف بالشهائد التقديرية والحوافز المالية، في حفل تكريمي بدعم إحدى شركات الصرافة.

 

وأشاد وكيل المحافظة عبدربه مفتاح بالجهود التي يبذلها عمال النظافة في توفير بيئة صحية لسكان المحافظة التي يقطنها أكثر من 3 ملايين نسمة من نازحين ومجتمع مضيف.

 

وأكّد أن النجاحات التي تحققت والمنظر الجميل واللائق لمدينة مارب خلفها جهود كبيرة يبذلها الجميع، لافتاً إلى أن تكريم العمال هو بمثابة تقدير واعتراف بدورهم الوطني وخدماتهم الجليلة للمجتمع، ورفع الوعي لدى مختلف المؤسسات والمجتمع بدورهم ومسئولياتهم تجاه النظافة والبيئة.

 

من جانبه أكّد المدير التنفيذي للصندوق محمد عطية على اهمية تعزيز مسئولية المجتمع في النظافة والحفاظ على البيئة، حتى يتحقق الوصول لهدف "مدينتي أجمل" الذي يستهدف تحفيز الشراكة المجتمعية ورفع الوعي بدورة ومسئولية ليكون كل مواطن هو عامل نظافة وصانع جمال.

 

وثمّن عطية تفاعل ودعم شركة الخضر لتكريم العمال، داعياً القطاع الخاص ورجال الأعمال ليكون لهم دور وإسهام مجتمعي في دعم نجاحات صناع الجمال والشراكة مع الصندوق في رفع قدراته للقيام بمسئولياته.

 

ودعا المدير التنفيذي للصندوق المجتمع بكافة مؤسساته وقطاعاته وقواه الحية وعقال الحارات في المشاركة المجتمعية الفاعلة في نظافة أحيائهم بحملة النظافة المجتمعية الواسعة التي حددت يوم الاثنين الاخير من كل شهر.


تعليقات
square-white المزيد في محلي