آخر الأخبار

وكيل وزارة الداخلية ومدير أمن المهرة يتفقدان ميناء نشطون

وكيل وزارة الداخلية ومدير أمن المهرة يزوران ميناء نشطون

وكيل وزارة الداخلية ومدير أمن المهرة يزوران ميناء نشطون

المهرية نت - متابعات خاصة
الأحد, 30 يناير, 2022 - 09:06 صباحاً

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير  مع مدير عام الأمن والشرطة بالمهرة العميد مفتي سهيل صموده، السبت، سير العمل في ميناء نشطون  وطبيعة  الإجراءات الجمركية والأمنية في الميناء. 

 

 

وتعرف اللواء الأمير خلال جولته على  إدارات وأقسام الميناء والوحدات العاملة فيه  برفقة مديرا عام مكافحة المخدرات العميد ناصر الأعوش ومدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد الركن محمد عبدربه، و طبيعة سير العمل في الميناء  والإجراءات. 

 

واستمع من قيادات إدارات الميناء  والأجهزة الأمنية وخفر السواحل   إلى شرح لمجمل الصعوبات التي يواجهونها وسبل تجاوزها لتسهيل  عمل الميناء.

 

وأشار وكيل وزارة الداخلية  إلى الأهمية الاقتصادية التي يمثلها ميناء نشطون  في رفد خزينة الدولة ودعم الاقتصاد، مؤكداً على  أهمية تطوير البنية التحتية حتى يظهر بمنظر لائق أمام زوار بلادنا باعتباره واجهة البلاد الشرقية. 

 

وثمن جهود أفراد الأجهزة الأمنية وخفر السواحل بالميناء  ودورهم في مكافحة ظاهرة الجريمة والتهريب باعتبارها حائط الصد الأول للبوابة الشرقية لليمن. 

 

وحث على مضاعفة الجهود واليقظة والحذر أثناء أداء مهامهم وواجباتهم والعمل على تسهيل وإنجاز معاملات المواطنين ، مؤكدا اهتمام قيادة وزارة الداخلية بأوضاع منتسبيها ومستحقاتهم لما من شانه أن يؤدون واجباتهم بكفاءة وإخلاص وعلى أكمل وجه.

 

 


كلمات مفتاحية: ميناء نشطون المهرة زيارة
تعليقات
square-white المزيد في محلي