آخر الأخبار

شبوة..قيادة اللواء الثاني مشاه بحري توقد شعلة 26 سبتمبر المجيدة

إيقاد شعلة 26 سبتمبر بشبوة

إيقاد شعلة 26 سبتمبر بشبوة

المهرية نت - شبوة - خاص
السبت, 25 سبتمبر, 2021 - 10:46 مساءً

أوقد قائد اللواء الثاني مشاه بحري علي السليماني، اليوم السبت، شعلة سبتمبر خلال الحفل الخطابي والثقافي الذي أقامه اللواء في شبوة، بمناسبة حلول الذكرى 59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

 

وحيّا السليماني في كلمته خلال الحفل، منتسبي اللواء الثاني مشاة بحري بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية بمناسبة حلول الذكرى  التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة وميلاد الجمهورية اليمنية وخروج بلادنا من ظلمات العهد الإمامي البائد.

 

وأضاف: نحتفي هذا العام بالذكرى الوطنية وإخواننا في القوات المسلحة بمحوري بيحان وعتق يدافعون عن الجمهورية ضد الانقلاب الإمامي الجديد الذي طرق أبواب شبوة وسيتم دحره كما تم في أواخر 2017".

 

وأكد، أنه لن يكون للعهد الإمامي عودة بعد أن انتصر الآباء في سبتمبر من العام 1962 وعلى مليشيا إيران أن تعي هذا، وسيتواصل نضال شعبنا وكفاح قواتنا المسلحة لدحر هذه الجماعة الباغية التي لن يقبل الشعب اليمني تحكمها بمصيره ولو كلف ذلك الكثير من التضحيات.

 

وشهد الحفل عرض وحدات رمزية من اللواء الثاني مشاة بحري، وكلمات خطابية تحدثت في مجملها عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والتحديات التي تواجهها ودور القوات المسلحة في وأد أحفاد الإمامة ورمزية الذكرى الوطنية في قلوب اليمنيين.


تعليقات
square-white المزيد في محلي