آخر الأخبار

لجنة اعتصام المهرة : نرفض أي مبررات لاحتلال أرضنا

اجتماع لجنة اعتصام المهرة- أرشيف

اجتماع لجنة اعتصام المهرة- أرشيف

المهرية نت - خاص
الثلاثاء, 10 أغسطس, 2021 - 01:40 مساءً

شددت لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، على رفضها أي مبررات تهدف لترسيخ الاحتلال بالمحافظة. 

 

وقال علي مبارك محامد الناطق الرسمي باسم لجنة الإعتصام السلمي لأبناء المهرة، في بيان تلقت المهرية نت نسخة منه " نرفض كل المبررات والتهم التي تسوقها دول طامعة في أرضنا تعمل بكل الطرق  لترسيخ وجودها واحتلالها لأرضنا وقد فشلت في السابق وسنفشلها الآن". 

 

وأضاف "نحن في لجنة الاعتصام برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي في انعقاد مستمر وتواصل دائم مع كل الأحزاب السياسية والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني لمناقشة تلك الاتهامات الباطلة التي على إثرها أعلنت وسائل إعلام  بريطانية عن وصول 41 جنديا  إلى مطار الغيضة المحتل من قبل القوات السعودية منذ ثلاثة سنوات". 

 

وشدد على أن" قيادات الاعتصام السلمي حريصون كل الحرص أن تظل المهرة آمنة ومستقرة؛ لكن مطالبهم برحيل كل القوات الاجنبية من أرض المهرة أصبحت ضرورة ملحة في هذا التوقيت بالذات". 

 

وأكد أن لجنة الاعتصام السلمي سيكون قرارتها بعد التشاور مع المكونات المختلفة بالمهرة والسلطة المحلية بالطريق الصحيح  وتحرير المهرة من كل القوات الأجنبية. 

 

ولفت إلى أن الاتهامات المتكررة لأبناء المهرة أصبحت مكشوفة للجميع ولن تزيدنا إلا أصراراً على مواصلة النضال في تحرير محافظتنا من كل القوات التي جلبها الإحتلال السعودي الإماراتي تحت مبررات وحجج واهية فقد أتضح للجميع أن المشاريع الاحتلالية وراءها دول كبرى . 

 

وتابع "مبرر استهداف السفينة في سواحل عمان أنه من المهرة مشروع جديد قديم خرج إلى العلن وفشل قبله الإرهاب والقاعدة والتهريب ولم يعد ينطلي على أبناء المهرة، فنحن نرفض أي تواجد أجنبي في محافظتنا وسيرحلون بإرادة أبناء المحافظة الصلبة وخلفهم كافة أحرار اليمن". 

 

 


كلمات مفتاحية: لجنة اعتصام المهرة احتلال
تعليقات
square-white المزيد في محلي