icons

آخر الأخبار

رئيس الوزراء: أي إجراءات أحادية من شأنها تقويض اتفاق الرياض "غير مقبولة"

رئيس الوزراء يشدد على رفع اليقظة الأمنية في أبين

رئيس الوزراء يشدد على رفع اليقظة الأمنية في أبين

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 05 أغسطس, 2021 - 01:57 صباحاً

قال رئيس الوزراء معين عبدالملك، الأربعاء، إن أي إجراءات أحادية من شأنها تقويض اتفاق الرياض الموقع مع المجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً "غير مقبولة".

 

جاء ذلك، خلال اتصال هاتفي أجراه الأربعاء، مع محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ).

 

وأشار عبدالملك إلى "حرص رئيس الجمهورية على المضي قدما في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، بجميع جوانبه"، مشدداً على أهمية اليقظة العالية للأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار وإفشال أي مخططات إرهابية.

 

وأشار رئيس الوزراء أنه "سيتم اتخاذ جملة من التدابير في مختلف الجوانب العسكرية والاقتصادية والخدمية ووضع خطط تنفيذية لتطبيقها على أرض الواقع".

 

وأكد دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.

 

ووجه رئيس الوزراء قيادة السلطة المحلية في أبين باتخاذ كل التدابير اللازمة لتوفير الأمن للمواطنين وتحسين الخدمات والحد من أضرار السيول، واستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة للمحافظة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي