آخر الأخبار

"الحريزي" يهنئ بعيد الأضحى ويتعهد بمواصلة الدفاع عن سيادة الوطن

الشيخ علي سالم الحريزي

الشيخ علي سالم الحريزي

المهرية نت - خاص
الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 - 03:49 مساءً

جدد رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة علي سالم الحريزي، اليوم الثلاثاء، التأكيد على المضي نحو تحقيق الأهداف السامية المتمثلة في الدفاع عن سيادة اليمن.

 

وقال: يسعدنا ويشرفنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة الأحرار في محافظة المهرة وعموم يمننا الحبيب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الذي يأتي وشعبنا الصابر والمكافح يعاني ويقاسي ويلات وتداعيات الحرب المستمرة منذ سبع سنوات.

 

وأفاد: إننا في هذه المناسبة العظيمة نجدد العهد على المضي قدما للسير نحو أهدافنا العظيمة والسامية، في لجنة الاعتصام المتمثلة في الدفاع عن بلدنا وسيادته لكبح جماح التدخلات والانتهاكات السافرة للاحتلال السعودي الإماراتي.

 

وأفاد أن أبناء المهرة ناضلوا رجالا ونساء وشبابا وإلى جانبهم أحرار اليمن، في سبيل عزة وكرامة وطنهم ورفض التدخلات العسكرية الأجنبية التي أثبت الأيام والوقائع أنها تهدف لتدمير اليمن والسيطرة على موارده وتدمير مؤسسات دولته عبر تشكيل المليشيات ومدها بالسلاح والمال.

 

وأضاف: إننا ندرك حجم المعاناة التي يعانيها الشعب اليمني اليوم في ظل غياب الحكومة، واختطاف التحالف السعودي الإماراتي قرارها للإمعان في تعذيب الشعب وتفاقم مأساته.

 

وتابع: ومع كل ذلك سيواصل اليمنيون نضالهم ليتحقق لهم الانتصار الذي لاحت معالمه في الأفق.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي